الجبلاية: إدارة الحنفي للمباريات قانونية.. وموقفنا سليم في قضية فيتوريا

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن الجبلاية تعمل على مساعدة نادي الزمالك وكافة الأندية المصرية من أجل الحصول على التراخيص الإفريقية، موضحًا أن بيراميدز حصل على الرخصة بالفعل دون مجاملة.

الكومي: اتحاد الكرة لن يجامل أي نادٍ على حساب آخر

وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية: «الأهلي وبيراميدز سيجري جلب حكاما أجانب لمباراتهما المقبلة بالدوري، وسنسمح بجلب حكام من الخارج بناءً على رغبة الأندية حتى عودة الثقة في حكامنا المصريين الذين يقدمون مستويات جيدة في الخارج، ولكن السوشيال ميديا جعلت كل واحد يريد الانتصار لرأيه».

وأشار «الكومي»، إلى أن الزمالك مستمر في مفاوضاته لحل القضايا من أجل الحصول على الرخصة الإفريقية، واتحاد الكرة يبذل جهودًا لمساعدته في تلك الأزمة، واتحاد الكرة دائمًا يساند النادي الابيض وكل الفرق المصرية للمشاركة في البطولات القارية.

وتابع: «مشاركة الحكم محمد الحنفي في المباريات قانونية، وموقفنا سليم في قضية روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر».

وأوضح أن الشكوى التى تقدم بها محامي فيتوريا للفيفا للمطالبة بالحصول على ٧٠ ألف دولار، ليس لهم الحق فيها والاتحاد دفع لفيتوريا قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ٣ شهور من عقده في حسابه البنكي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى