عودة مفاجئة للبطل العالمي ذا روك وانتصار سي إم بانك.. أبرز التفاصيل عن نتائج عرض باد بلود wwe

شهد عرض باد بلود wwe مجموعة من النزالات المثيرة والمواجهات القوية التي أشعلت حلبة المصارعة، حيث تجمع عشاق المصارعة الحرة من مختلف أنحاء العالم لمتابعة هذه الليلة الفريدة، بحضور كبير بلغ حوالي 16,902 مشجع، حيث استمتع الجميع بأداء مميز من نجوم WWE، وذلك بداية من المباراة الافتتاحية بين سي إم بانك ودرو ماكنتاير، ونهايتها بعودة البطل العالمي ذا روك، وفيما يلي سوف نسلط الضوء علي كافة التفاصيل.

نتائج عرض باد بلود wwe

أقيم عرض WWE باد بلود 2024 في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا داخل قاعة ستيت فارم أرينا، حيث كانت خمس مواجهات متنوعة، ويكون ملخص نتائج هذا العرض، كما موضح كالتالي:

سي إم بانك ضد درو ماكنتاير

استطاع سي إم بانك في المباراة الافتتاحية التي جرت في قفص حديدي التغلب على درو ماكنتاير، ليكون نتيجة عدائهما 2-1 لصالح بانك، وقد كانت المواجهة مليئة بالإثارة.

نايا جاكس ضد بايلي

حيث نجحت نايا جاكس في الاحتفاظ بلقب بطلة WWE للسيدات بعد انتصارها على بايلي، حيث قدمت كل منهما أداء قويا في العرض.

داميان بريست ضد فين بالور

تمكن داميان بريست من تحقيق انتصاراً مستحقاً على فين بالور، في مواجهة أظهرت القوة الكبيرة بين المصارعين.

 ريا ريبلي ضد ليف مورجان

على الرغم من فوز ريا ريبلي بالإقصاء (DQ) على ليف مورجان، إلا أن الأخيرة احتفظت بلقبها العالمي للسيدات، كما شهدت المباراة عودة مثيرة لراكيل رودريجيز، مما زاد من إثارة المواجهة.

رومان رينز وكودي رودز ضد البلود لاين

قام رومان رينز في المباراة النهائية بالتعاون بشكل غير متوقع مع كودي رودز للانتصار على فريق البلود لاين المكون من سولو سيكوا وجايكوب فاتو، بمساعدة غير متوقعة من جيمي أوسو.

مفاجأة مثيرة عودة ذا روك إلي WWE باد بلود 2024

عاد النجم العالمي ذا روك إلى حلبات WWE بعد فترة غياب طويلة، و هذه العودة أشعلت الأجواء وجعلت الجماهير تشعر بحماس شديد، مما أثار الكثير من التساؤلات حول مستقبله في الحلبة وتأثيره على مشهد المصارعة الحالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى