قيد التحقيق.. قندوسي وبلعيد يثيران أزمة والأهلي يحيله للتحقيق ووكيله يتوعد أمير توفيق

أثارت تصريحات الجزائري أحمد قندوسي المعار الي صفوف نادي سيراميكا كليوباترا جدلا واسعا حول فشل صفقة ضم النادي الأهلي لمواطنه زين الدين بلعيد.

وفجرت تصريحات أحمد قندوسي بركان الغضب داخل جدران النادي الأهلي وتسببت في إحالة اللاعب للتحقيق فيما صدر عنه بهذا الشأن.

فيما دافع وكيل قندوسي إلي جانب الوكالة التسويقية التابع إليه الجزائري زين الدين بلعيد عن صحة ما جائ على لسان لاعب الأهلي المعار إلي صفوف سيراميكا كليوباترا.

موقع وان ثري يسلط الضوء على أزمة تصريحات أحمد قندوسي مع النادي الأهلي ودفاع وكيله عنه بخصوص مواطنه زين الدين بلعيد.

قندوسي يفجر مفاجآت

قال قندوسي عن سبب فشل انضمام الجزائري زين الدين بلعيد لصفوف الأهلي : الوكلاء هم سبب فشل الصفقة، نحن الجزائريين نعتز بوكلائنا ولا نذهب لوكيل آخر لمجرد أن يكون جاء لنا بعرض أكبر فقط.

وواصل لاعب الأهلي المعار لسيراميكا كليوباترا: كل ما أثير في الإعلام غير صحيح، لكن الأمر لم يكتمل بسبب الوكيل، اللاعب كان في الأهلي بنسبة 70%، بشرط أن يأتي معه وكيله، لكن البعض كان يرغب في فرض وكيل معين، هو رفض بسبب وكيله الذي كان معه من صغر، ولكن الأمر تم رفضه.

وأتم: البعض اتهمني بأني طلبت منه عدم القدوم؟! زين لو جاء وانضم لصفوف الأهلي لكن حصل على بطولة أفريقيا وكان يستعد للعب في كأس العالم للأندية من لا يحب هذا الأمر، وكان سيحصل على مقابل مادي كبير.

أسهب أحمد قندوسي:

عشان اللاعب ينضم للأهلي بيكون في وكلاء لاعبين لازم تعدي عليهم وتكلمهم وياخدو نسبة أو مش هتنضم للأهلي.

‏وقال أيضا: هناك وكيل معين ده لازم ياخد نسبة وده إللي حصل معايا

قندوسي صح.. وكيله يفجر مفاجأة حول أمير توفيق

فجر وكيل الجزائري احمد قندوسي المعار من النادي الأهلي لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا مفاجأة من العيار الثقيل حول تصريحات اللاعب الأخيرة.

قال وكيل قندوسي في تصريحات صحفية: قندوسي خرج ليبرئ نفسه من الاتهامات التي طالته بإفشال صفقة بلعيد مع الأهلي.

‏أضاف: موكلي لم يكذب في تصريحاته وكل ما قاله حدث بالفعل مع لاعبين آخرين.

‏استطرد: تحويل قندوسي للشئون القانونية بالأهلي كان أمرًا متوقعًا.

وقال أيضا: نحضر مفاجأة عن أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي.

وكالة بلعيد تؤكد صحة تصريحات قندوسي

كشفت الوكالة المسؤولة عن إدارة وتسويق زين الدين بلعيد ” Hive Sports Management ” في تصريحات صحفية حقيقة تصريحات الجزائري أحمد قندوسي عن صفقة انتقاله للنادي الأهلي.

وكان أحمد قندوسي صرح أمس خلال تصريحات تلفزيونية : عشان اللاعب ينضم للأهلي بيكون في وكلاء لاعبين لازم تعدي عليهم وتكلمهم وياخدو نسبة أو مش هتنضم للأهلي، هناك وكيل معين ده لازم ياخد نسبة وده إللي حصل معايا .

وأزاحت الوكالة المسؤولة عن تسويق اللاعب عبر الميل الخاص الستار عن الاستفسار عن حقيقة تصريحات قندوسي وجاء الرد صادما وعكس تصريحات بلعيد الأخيرة.

وحسب تصريحات الشركة المسؤولة عن زين الدين بلعيد :ما قاله القندوسي صحيح، بلعيد سيحمي أمير توفيق بكل تأكيد.

يأتي ذلك بعد تحويل النادي الأهلي ، اللاعب أحمد قنودسي للتحقيق بعد تصريحاته الأخيرة بشأن فرض وكيل بعينه على صفقات الأحمر.

احالة أمير توفيق للتحقيق

ترددت أنباء قوية داخل النادي الأهلي عن إحالة أمير توفيق مدير التعاقدات للتحقيق غداً السبت من قبل مجلس إدارة القلعة الحمراء.

يأتي ذلك للتحقيق في ما ورد من تصريحات للاعب الجزائري أحمد قندوسي المعار الي صفوف نادي سيراميكا كليوباترا حول فشل صفقة مواطنه زين الدين بلعيد بسبب فرض وكلاء بعينهم.

تصريحات قندوسي قيد التحقيق

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى