لم تحضر.. منة شلبي تصدم إدارة مهرجان الإسكندرية بعد إعلان تكريمها

فاجأت الفنانة منة شلبي، الجميع بعدم حضورها حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، دون الكشف عن أسباب غيابها.

وغابت منة شلبي، عن حضور حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي، رغم اعتذارها عن عدم حضور تكريمها في حفل الافتتاح، وقررت إدارة المهرجان تأجيل تكريمها لحفل الختام، إلا أن الفنانة اعتذرت أيضًا عن عدم حضورها في حفل ختام المهرجان.

وبررت منة شلبي عدم حضورها الحفل، بسبب أنها مازالت تتواجد خارج مصر، لارتباطها بتصوير عمل جديد، وأنها لن تتمكن من الحضور في الوقت المناسب بالمهرجان، لتقرر إدراة المهرجان تأجيل تكريمها لحفل الختام، لكن فاجأتهم بغيابها وعدم الاعتذار.

ولم تكشف منة شلبي، حتى الآن، عن سبب غيابها عن حفل ختام الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بمدينة برج العرب، مما سببت حالة من التساؤلات من قبل الجمهور.

يذكر أن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط، نشر كتاباً عن منة شلبي بمناسبة تكريمها في المهرجان كشف فيه عن العديد من الأسرار عن حياتها.

وكشف الكتاب عن الجوائز والتكريمات عديدة التي حصلت عليها منة شلبي من مختلف المهرجانات الدولية والعربية، التي كان من ضمنها جائزة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ40.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى