مش بيتحرك.. تدهور صحة فنان شهير وأسرته تتكتم على اختفائه

مش بيتحرك.. تدهور صحة فنان شهير وأسرته تتكتم على اختفائه

كشفت مصادر مقربة من أسرة الفنان توفيق عبد الحميد، تفاصيل صادمة بشأن حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية، والتي أدت لتدهور حالته خاصة بعد إصابته بمشاكل في القدم والظهر منعته من الحركة بشكل نهائي.

وأشارت المصادر المقربة من أسرة الفنان، أن الأسرة تكتمت على سر اختفائه منذ فترة طويلة، حيث كان آخر عمل فني شارك هو مسلسل يوتيرن والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2022 منذ أكثر من عامين.

منع الخروج من المنزل

وأوضحت المصادر حسب مصادر مقربة من الأسرة، أن الفنان توفيق عبد الحميد يعاني من آلام شديد خلال الفترة الحالية، تمنعه من الخروج بشكل نهائي من المنزل، مشيرا إلى أن الفنان مقرر عدم إفصاح آلامه إلا في محيط أسرته مستعينة بإيمانه بالله ومحتفظا بابتسامته حتى لا يتألم من حوله.

اعتزال توفيق عبد الحميد

وكان الفنان توفيق عبد الحميد، قد أعلن في تصريحات سابقة، اعتزاله الفن، وذلك بسبب مروره بظروف صحية خلال الفترة الحالية تمنعه من قبول الأعمال الفنية التي تعرض عليه، كما كتب في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أُعلن اعتزالي”.

وكانت آخر أعمال الفنان توفيق عبد الحميد، مشاركته في مسلسل يوتيرن الذي عرض في رمضان عام 2022، الذي حقق نجاحا كبيرا، حيث تدور أحداث المسلسل حول يارا التي تتخلي عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زواجها المتملك يوسف، وبعد حدوث حاث أليم تتغير الأحداث ويصبح المسار محفوف بالمخاطر.

ويعد الفنان توفيق عبد الحميد هو من أهم نجوم جيله، حيث شارك في الكثير من الأعمال الفنية المتميزة مثل مسلسل ” الناس في كفر عسكر، امرأة من نار، حضرة المتهم أبي، حلم العمر”، وغيرها من الأعمال.

مش بيتحرك.. تدهور صحة فنان شهير وأسرته تتكتم على اختفائه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى