نيسان تطلق سيارتها Patrol الجديدة كليا في الشرق الأوسط.. أسعار ومواصفات

أعلنت شركة نيسان اليابانية عملاق صناعة وتطوير السيارات، عن إطلاق أيقونتها باترول “Patrol” الجديدة كليا في أسواق الشرق الأوسط.

وبحسب المعلن من الشركة اليابانية ستقدم باترول الجديدة في أسواق الشرق الأوسط بأسعار تبدأ من 65 ألف دولار (ثلاثة ملايين و148 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

وأوضحت الشركة أن الجيل السابع من أيقونتها Patrol يجمع بين الإرث الغني وأحدث التقنيات، التي تعزز من السلامة والراحة والاتصال.

تمثل السيارة Patrol الجديدة كليا رمزا متفردا للفخامة، بما يتسم به تصميمها من تفاصيل جمالية فخمة، ترتقي بحضورها على الطريق، وإطلالتها الآسرة، التي تربط إرث نيسان برؤيتها المستقبلية.

ويعكس التصميم الخارجي للسيارة الجديدة كليا جوهر الفلسفة العالمية للتصميم في شركة نيسان؛ فبالإضافة إلى تفاصيلها المنحوتة بعناية وملامحها الخارجية، التي تؤكد صلابتها وقدراتها المتفوقة على الطريق.

تتميز Patrol أيضا بخطوطها الجريئة ونسبها المتوازنة وزواياها الجذابة، سواء عند اقترابها أو انطلاقها نحو وجهتها التالية.

وتتميز السيارة Patrol الجديدة كليا بتصميمها الأنيق، الذي يعكس في ذات الوقت قوتها وصلابتها؛ حيث تتصدر الواجهة الأمامية، شبكة نيسان المميزة على شكل حرف V، والتي تتسم بتصميم أوسع وأكثر تكاملا مع الهيكل، وتحيط بها مصابيح أمامية مزدوجة على شكل حرف C مزودة بتقنية نظام “المصابيح الأمامية المتكيّفة” لضمان الرؤية المثالية على الطريق.

وتكتمل تلك الملامح مع الواجهة الخلفية للسيارة، والتي تناظر الشبكة الأمامية مع شريط ضوئي لافت يمتد بعرض السيارة بتصميم مجزأ. وتتعزز هيبة Patrol بعجلاتها المعدنية قياس 22 بوصة، والتي تبرز حضورها القوي على جميع الطرقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى