هتان السيف تحصد الميدالية الذهبية في دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024

توّجت بطلة الملاكمة التايلاندية هتان السيف بالميدالية الذهبية للمرة الثالثة على التوالي في دورة الألعاب السعودية 2024.

تتابع السعودية هتان السيف نجاحها بالفوز في منافسات الملاكمة التايلاندية لوزن 54 كجم، ليتصدر اسمها مرّة أخرى بعد فوزها على إيمان بركة في بطولة PFL MENA و تمكنها من تسجيل اسمها في موسوعة غينيس بـ”الضربة القاضية”.

شهدت العاصمة السعودية الرياض في منطقة البوليفارد تتويج الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الفائزات في الملاكمة التايلاندية لوزن الـ54 كجم، في دورة الألعاب السعودية الثالثة لعام 2024، التي انطلقت في الثالث من شهر أكتوبر، والتي يتنافس بها الرياضون والرياضيات في 52 رياضة فردية وجماعية.

تمكنت البطلة هتان السيف لاعبة فريق “العلا” من انتزاع الميدالية الذهبية للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن تغلبت على لاعبة الاتفاق سهى الفار في ثلاث جولات بنتيجة 10-9، لتنال سهى الفار من فريق (الاتقاق) الميدالية الفضية، وتحصد الميدالية البرونزية كلًا من اللاعبات آية النوم ودانة الغصين.

يجدر الذكر أن دورة الألعاب السعودية التي تعتبر أكبر حدث رياضي سعودي تستمر حتى 17 أكتوبر الجاري، ويتنافس بها الرياضيون والرياضيات على جوائز يتجاوز مجموعها الـ200 مليون ريال، حيث سينال الفائزون بالذهبية جائزة مالية تُقدر بمليون ريال، في حين سينال الفائزين بالميدالية الفضية جائزة مالية تُقدر بـ300 ألف ريال، وتبلغ قيمة جائزة الحاصلين على الميدالية البرونزية 100 ألف ريال.

ولك أن تتذكري في الختام أحد أهم إنجازات للملاكمة السعودية هتان السيف والذي جعلها تتصدر المشهد الرياضي بانجازها الساحق في شهر مايو الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى