NBA أبوظبي يجمع نجمات العرب وإطلالاتهن حديث المواقع

أصبحت مباريات الدوري الأمريكي لكرة السلة NBA والمقامة في أبو ظبي، حدثًا ينتظره عشاق الموضة، بسبب تواجد النجمات العرب والعالميات فيه، وهنا لا بد من تذكر إطلالة مايا دياب التي أثارت بها الجدل في مباراة الـ NBA!

تصدرت إطلالات عدة نجمات، خلال تواجدهنّ لحضور مباراة كرة السلة، مواقع التواصل، ومن ضمن هذه الاسماء هنا الزاهد، سلمى أبو ضيف، وروان حسين، فمن الأخريات؟

نشرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عبر حسابها الخاص على تطبيق “انستغرام”، صورًا جديدة توثق وجودها في أبو ظبي لحضور مباراة كرة السلة.

واللافت أن روان اختارت إطلالة رياضية تتماشى تمامًا مع الحدث المنشود، حيث قررت ارتداء كروب توب قصيرة، تبرز فيها نحافة خصرها بشكٍل ملحوظ، مع سروال من الجينز الفضفاض ذو الخصر المنخفض، ووضعت فوق التوب قميصًا واسعًا مخططًا بألوان ممزوجة بين الأصفر والأزرق.

هذه الإطلالة لم تقف عند هذا الحد، بل عمدت روان إلى اعتماد تسريحة الشعر المجدول، ووضع نظارات شمسية عصرية، لتحوز بهذا اللوك الرياضي إعجاب متابعيها. وقد يهمكِ الإطلاع على روان بن حسين تصدم متابعيها بنحافتها الزائدة وخطأ في موضة يفسد إطلالتها.

بدورها النجمة المصرية هنا الزاهد، اختارت كعادتها أن تبدو أنيقة للغاية، مع وضع لمسات عصرية على إطلالتها الأخيرة.

حيث انتقت طقمًا من الدنيم، مكون من توب قصيرة ضيقة بدون أكمام، مع سروال مماثل فضفاض بشكٍل لائق، وقررت هنا أن تبدو إطلالتها شيك وفخمة، وهو ما يفسّر ارتدائها لحذاء زهري اللون ذو كعبٍ عالِ.

كما قررت اعتماد الروتين في تسريحة شعرها، فلجأت كما العادة إلى الشعر الطويل المنسدل والمموج بخصل عريضة.

بعد مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس، قررت النجمة المصرية سلمى أبو ضيف أن تشارك زميلاتها في الفن، حضور المباراة المقامة في أبو ظبي.

وبعد أن كشفت أبو ضيف سبب عشقها للموضة والأزياء منذ طفولتها، ليس غريبًا أن تتصدر حديث رواد المواقع بلوكاتها الأنيقة.

حيث اختارت ارتداء فستان زهري اللون، قصير وذو حمالات رفيعة، لتبدو وكأنها “باربي”، والجدير بالذكر أن سلمى حضرت برفقة زوجها رجل الأعمال إدريس عبدالعزيز، حيث ظهرت عليها علامات الحمل بوضوح.

أما الممثلة المصرية انجي كيوان، فاختارت بدورها إطلالة تتلائم بشدة مع حضور مباراة لكرة السلة، حيث انتقت طقمًا رياضيًا من علامة أديداس العالمية، جاءت من اللونين الأبيض والأسود، وارتدت توب بيضاء قصيرة، كشفت فيها عن بطنها، لتتصدر إطلالتها حديث المواقع، لشدة جمالها وملائمتها.

حضرت اليوتيوبرز السورية نارين بيوتي برفقة شقيقتها المبارة، ويبدو أن التنسيق بينهنَ كان واضحًا للغاية.

حيث اعتمدن ارتداء توب كلاسيكية قطنية سوداء، مع جينز كلاسيكي القصة، واخترن ارتداء الكعوب العالية بدلًا من الأحذية الرياضية.

نارين اعتمدت الشعر المسحوب مع الكعكة المنخفضة، ووضعت نظارات طبية عصرية، لتبدو أنيقة بهذه الإطلالة.

بدورها الممثلة الكويتية فاطمة الصفي، لفتت الأنظار إليها بإطلالتها الأنيقة، حيث اعتمدت ارتداء جاكيت على هيئة البلايزر، من اللون الأصفر اللامع، وقصته عصرية للغاية، امتاز بوجود حزام جلدي معه حدد الخصر.

واستكملت هذه الأناقة بارتداء جينز عصري فضفاض، ونظارات شمسية عصيرة للغاية، كما أنها لجأت إلى لون الشعر الأشقر الكيرلي، باختصار الإطلالة متناسقة وجذابة للغاية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى